منتدى حسين محمد على هريدى الاسلامى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
اساسيات فسيولوجى الحيوانالإثنين يوليو 22, 2019 11:18 amكريم تدريب
التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج الحيوانيالإثنين يوليو 22, 2019 11:15 amكريم تدريب
المراجعة والتدقيق الماليالأربعاء يوليو 17, 2019 1:01 pmكريم تدريب
الموازنة والتخطيط الماليالأربعاء يونيو 19, 2019 1:34 pmكريم تدريب
الادارة و القيادة و التخطيط الاستراتيجيالأربعاء يونيو 19, 2019 1:19 pmكريم تدريب
أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاءالخميس فبراير 14, 2019 10:00 amكريم تدريب
الموارد البشريةالخميس فبراير 14, 2019 9:55 amكريم تدريب
دورة سلامة المتعاملين فى صناعة الأغذيهالثلاثاء فبراير 12, 2019 10:30 amكريم تدريب
مجال المحاسبة المالية الثلاثاء فبراير 12, 2019 10:24 amكريم تدريب
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

اذهب الى الأسفل
avatar
كريم تدريب
المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 09/01/2019

أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء Empty أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء

الخميس فبراير 14, 2019 10:00 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 
أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء
 
أهداف البرنامج  التدريبي وورشة العمل :
 

  • تطوير      سلوك المشاركين في مجال التعرف على المفاهيم الإدارية الحديثة في مجال زيادة      الرضا والولاء للمؤسسة من خلال الاقتراحات والشكاوي
  • وضع      الآليات المناسبة للتواصل ومتابعة اقتراحات متلقي الخدمة وشكاويه وتحليلها      ووضع التوصيات المناسبة.
  • تحقيق      الكفاءة التشغيلية لتحديد أسباب الشكاوى.
  • تنمية      مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة      لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حوار.
  • تمكين      المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور وتدريبهم على      طريقة التعامل مع كل نمط.
  • تمكين      المشاركين من قراءة أفكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
  • اعتراضات      وشكاوي العملاء وأساليب معالجتها.
  • فن      الإصغاء عند التعامل مع العميل والإصغاء لشكواه بكل دقة
  • حل      المزيد من الشكاوى من خلال تبني التركيز على العميل.
  • دمج      معيار ISO      10002 مع معيار ISO      9001 لرفع الكفاءة والفاعلية.
  • متابعة      عملية التعامل مع الشكاوى وتحسينها باستمرار

 

 مدة تنفيذ الدورات :    ( 5 أيام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر)
 
دبلومات :        ( 3 اشهر - 6 اشهر - سنه )
 

تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية:
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاءالرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
 

 
للتواصل و الاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي او التسجيل في احدي الدورات
 
 

 
Cell : 0201200442549 what sapp
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى