- كريم تدريب
- المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 09/01/2019
أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء
الخميس فبراير 14, 2019 10:00 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء
أهداف البرنامج التدريبي وورشة العمل :
- تطوير سلوك المشاركين في مجال التعرف على المفاهيم الإدارية الحديثة في مجال زيادة الرضا والولاء للمؤسسة من خلال الاقتراحات والشكاوي
- وضع الآليات المناسبة للتواصل ومتابعة اقتراحات متلقي الخدمة وشكاويه وتحليلها ووضع التوصيات المناسبة.
- تحقيق الكفاءة التشغيلية لتحديد أسباب الشكاوى.
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حوار.
- تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور وتدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة أفكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- اعتراضات وشكاوي العملاء وأساليب معالجتها.
- فن الإصغاء عند التعامل مع العميل والإصغاء لشكواه بكل دقة
- حل المزيد من الشكاوى من خلال تبني التركيز على العميل.
- دمج معيار ISO 10002 مع معيار ISO 9001 لرفع الكفاءة والفاعلية.
- متابعة عملية التعامل مع الشكاوى وتحسينها باستمرار
مدة تنفيذ الدورات : ( 5 أيام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر)
دبلومات : ( 3 اشهر - 6 اشهر - سنه )
تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية:
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
للتواصل و الاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي او التسجيل في احدي الدورات
E.Mail: k.rashad@traininggulf.com
Cell : 0201200442549 what sapp
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى